8:00 ص - 9:00 م
 أفضل ورشة سمكرة سيارات في الخبر – الدمام

أفضل ورشة سمكرة سيارات في الخبر – الدمام

أفضل ورشة سمكرة ورش بوية في الخبر - الدمام

حيث يتوفر في مركزنا مركز اليخت لصيانة وسمكرة السيارات قسم مجهز بأحدث الأجهزة واحدث أفران رش البوية، لسمكرة وصبغ السيارات، كما لدينا فنيين محترفين في السمكرة ورش البوية، مع تقديم ضمان عالي على البوية.

ورشة سمكرة في الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم:

0560227227

ايضاً يتوفر في مركزنا أحدث أفران رش البوية وصبغ السيارات وأمهر الفنيين المحترفين في رش بوية السيارات، كما أن جميع المواد والبوية المستخدمة أصلية ومضمونة 100%، ولدينا كل ما يتعلق في مجال خدمات رش البوية وصبغ السيارات: رش بوية تجميلي – تغيير لون السيارة بالكامل – رش جزئي للسيارة، رش شمع للسيارة، وغيرها

حيث لدينا قسم خاص لسمكرة ورش بوية وصبغ وتعديل بودي كت السيارات الألمانية والاوربية مثل: 

مرسيدس – بي ام دبليو – بنتلي – بورش – جاكوار – رولز وريس – ميني كوبر – رنج روفر وغيرها. 

ورشة سمكرة في الخبر – الدمام

0560227227

وكذلك لدينا أقسام متخصصة لسمكرة ورش بوية السيارات الأمريكية والكورية واليابانية بأيدي مهندسين محترفين: 

سمكرة ورش بوية فورد – جيب – جمس – كاديلاك – همر – شيفرولية – دودج – كرايسلر – لكزس – مازدا – نيسان – تويوتا -كيا – هيونداي – هوندا وغيرها.

أيضاً لدينا خدمة رش شمع مط ولميع للسيارات كطبقة حماية للبوية وأيضاً تجميلي للسيارات مع الحفاظ على البوية الأصلية الفابريكة. 

حيث أن جميع عمليات رش البوية وصبغ السيارات في مركزنا تتم في فرن حديث ومطور ومحمي بأفضل الفلاتر لمنع الغبار والأتربة والاوساخ أثناء عملية الصبغ لتستلم سيارتك وكالة.

وكذلك لدينا فنيين محترفين لتغيير لون السيارة بالكامل سواءا كان لون البوية الأصلي أو لون تختاره أنت، وسنضمن لك نتائج مذهلة جداً. 

أفضل ورشة سمكرة ورش بوية في الخبر – الدمام

0560227227

مقالات قد تهمك:
error: Content is protected !!